تاج الشموخ

تاج الشموخ

تاج الشموخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تاج الشموخدخول

لــــــيس لي ابدأعنا حدود ...وليــــس لدينا حدود لي الابدأع

descriptionـآلعوده الىآ المدارس تعني ـآلنوم مبكرا اهئ اهئ Emptyـآلعوده الىآ المدارس تعني ـآلنوم مبكرا اهئ اهئ

more_horiz
هأإأإأإأإأإأإأإأي
مساااااائكم / صباحكم عبق ياسمين ^_^

كيفكم يا حلوييييين

طبعا من عنوان الموضوع راح تعرفوا عن شو انا احكي اهئ اهئ
وهي العوده الى المدارس او العوده الى الهلاك والغم والهم اهئ اهئ

حبيت ابارك لكل طالب بالمنتدى واتمناله التوفيق
واقولكم شدوا الهمه وجيبوا ذيك النسبه الي ترفع راس اهلكم فوووق واضمنوا مستقبلكم ترى فهالزمن ما ينفع الواحد غير شهادته عاد اسمعوا نصيحه يدوتكم وذاكروا زين اوووك خخخخخخ
وخلوا عنكم سوالف النت والمسن والخرابيط وخلوا هدفكم الوحيد هو الدراسه والنسبه الي تسركم وتضمن مستقبلكم .....
عاد اسمحولي عيالي طولت عليكم هع هع خخخخخخخخخ

هيييه انتوا لا تصدقون اني يدتكم وانكم عيالي بس اتغشمر وياكم بس اخذوا نصيحت اختكم بنوته

والسموحه طولت معكم

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله ...}

descriptionـآلعوده الىآ المدارس تعني ـآلنوم مبكرا اهئ اهئ Emptyرد: ـآلعوده الىآ المدارس تعني ـآلنوم مبكرا اهئ اهئ

more_horiz
تسلمين اختي على الطرح ونتمنى توفيق للطلأب وطالبات .. بالتوفيق

descriptionـآلعوده الىآ المدارس تعني ـآلنوم مبكرا اهئ اهئ Emptyرد: ـآلعوده الىآ المدارس تعني ـآلنوم مبكرا اهئ اهئ

more_horiz
تسلمي

more_horiz
يعطيج الف عافيه ع هالموضوع

more_horiz
شكراااا لمروركمـ .... وسنه طيبه للجميع
وبالتوفيق جميعا يااااا رب

more_horiz
مبرووووووووووووووووووكين

ياحببايبي العودع الى السكووووووووول

هههههههههههههههههههههه

يلا شو نسوي هذا حال السكول

more_horiz
ههههه الله يبارك فيج حبيبتي ..~
عاد دعواتج يا الغلا بالتوفيق ..~
شكرا لمرورج ..~
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد